السبت 25 نوفمبر 2023 | 10:57 ص

جامعة عين شمس تقيم ندوة تعريفية حول جوائز الدولة والجامعة

شارك الان

بتبرع من الدكتور محمد ضياء الدين زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، وبإشراف الدكتورة حنان كامل، عميدة كلية الآداب، نظم مكتب المنح والجوائز بالجامعة ندوة تعريفية حول فرص التقديم لجوائز الدولة والجامعة، التشجيعية، والتقديرية، بالإضافة إلى جائزة الرواد.

شارك في الندوة الدكتور علاء عبد الحليم، مدير مكتب المنح والجوائز بالجامعة، بحضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وأكد الدكتور حاتم ربيع، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، على أهمية مشاركة أعضاء هيئة التدريس في هذه الجوائز لتحسين تصنيفات الكلية دوليًا.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور علاء عبد الحليم على التزام المكتب بتقديم الدعم الفني والمتابعة للمتقدمين من أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة، وقُدِّم شرح تفصيلي لإجراءات التقديم والمتابعة، وأشاد بالإقبال الكبير من أعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب.

وفي ختام الندوة، أوضح الدكتور علاء عبد الحليم رؤية ورسالة المكتب، مؤكدًا على أهمية تعزيز الكفاءات الأكاديمية والفنية لأعضاء هيئة التدريس. تأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية الجامعة لتعزيز تصنيفها العالمي وتحفيز المشاركة الفعّالة في المسابقات والجوائز المحلية والوطنية.